الجمعة، 25 مارس 2016

تحميل وتنصيب برنامج bluestacks2016 يدعم لغه عربيه




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع التدوينه شرح  تحميل وتنصيب برنامج bluestacks2016  يدعم لغه عربيه







لجديد في برنامج بلو ستاكس

قام برنامج bluestacks بعمل تحديثات وتطويرات لإصلاح الكثير من الأخطاء التي إشتكى منها المستخدمون في باديء الأمر التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة من التطبيق، ولعلّ أبرز هذه الأخطاء كان أهمها هو:
  • حل مشكلة عدم إمكانية الكتابة باللغة العربية داخل بلوستاكس وعدم دعمه لها أيضاً.
  • حل بعض المشاكل الشائعة مثل مع بعض التطبيقات الشائعة مثل مشكلة تشغيل برنامج واتس اب على بلو ستاك.
  • إستخدام لوحة المفاتيح في البرنامج والكتابة فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى أيقونة الكيبورد أسفل البرنامج ثم إختيار اللغة والضغط على أيقونة زرقاء مكتوبٌ عليها “تشغيل”.
  • في برنامج الواتساب يكفي الضغط على أيقونة الكيبورد الموجودة أسفل البرنامج وتفعيل اللغة المطلوب الكتابة بها ويمكنك إختيار اللغة العربية.



مميزات التطبيق الفنية

  1. بلو ستاك لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر سهل الإستخدام ويتوفر عليه متجر Google Play لتحميل الألعاب والتطيبقات مباشرةً الكمبيوتر من خلال برنامج بلو ستاكس bluestacks.
  2. هو سهولة تغيير الإعدادات داخل البرنامج وإذا كنت تريد التغيير إلى العربية فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى قائمة اللغات وإختيار اللغة العربية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى تريدها (وهذا موضح بشرح الفيديو المُرفق في هذه المقالة).
  3.  إمكانية تصغير الشاشة أو تشغيل البرنامج في وضع ملء الشاشة Full Screen.
  4.  يمكنك الإطّلاع على التطبيقات والألعاب المفتوحة في وقتٍ واحدٍ من خلال الأيقونات الموجودة على أسفل يسار البرنامج بالإضافة إلى الرجوع إلى الخلف والإطلاع على الإشعارات مع خصائص أخرى شبيهة بالموجودة في الهواتف النقالة الذكية الحقيقية.
  5. سهولة الدخول إلى متجر جوجل بلاي من خلال حسابك الخاص على الجيميل من على البرنامج مباشرةً، وتحميل كل ما تريد من برامج وألعاب وتطبيقات وتشغيلها على حاسوبك.
والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك بعد بتنزيل برنامج بلو ستاك bluestacks 2016 الجديد بآخر إصدار كاملاً والإستمتاع بتشغيل كل ما تريد من تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة مجاناً.

التحميل من الموقع الرسمي




التحميل من ميديا فاير








انتهى الشرح لاتنسو الاشتراك في القناة تقبلو تحياتي الركابي 





هناك تعليق واحد :

الركابــــــي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الركابــــــي 2013