الثلاثاء، 11 أبريل 2017

avast تحميل افاست وتفعيل حتا عام 2021



افاست avast 2017 تحميل +تفعيل

برنامج افاست يعد من أفضل وأقوى برامج الحماية المجانية من الفيروسات وغيره من الملفات الضارة، ويعتبر فاست AVAST من اشهر  منافسى برامج الحماية الأخرى المعروفة ويكثر استخدامها مثل برنامج " نورتون وافيرا وكاسبر سكاى " وغيرهم من برامج الحماية من الفيروسات المعروفة ويتمتع افاست Avast بسمعة طيبة فى هذا المجال وبقدرته على التعامل بكل كفاءة مع الفيروسات، كما يشكل درع قوى لحمايتك من المتطفلين والمخترقين والملفات الضارة التى قد تقوم بتحميلها على جهازك، فالبرنامج يقوم بعمل فحص شامل وتلقائى لكل ملف جديد تقوم بتحميله للتأكد من سلامته وعدم وجودد اى ضرر منه على الجهاز، كذلك يقوم البرنامج بفحص سريع لما تقوم بتشغيله من العاب وافلام وغيرها من الملفات والتى قد يتبين وجود خطر بها، كما انه يقوم بفحص اى فلاشة أو ذاكرة اخرى تقوم بفتحها على جهاز الكمبيوتر للتأكد من خلوها من اى مشاكل او فيروسات.


مميزات برنامج افاست

  • رنامج افاست مجانى بالكامل حيث انه يمكنك تحميله والإستفادة من جميع مميزاته بدون مقابل .
  • برنامج افاست Avast سريع جدا وخفيف خاصة للأجهزة الضعيفة ومعروف انه يقوم بكل ما تحتاجه من برامج الأنتى فيرس بإستخدام قدر بسيط من موارد الجهاز على عكس غيره من البرامج الأخرى .
  • يقوم البرنامج بعمل فحص سريع لأى فلاشة او اسطوانة خارجية او هارد ديسك للتأكد من سلامته وعدم تشكيل اى خطر على الجهاز اثناء نقل الملفات .
  • من مميزات برنامج افاست Avast قدرته على التحديث التلقائى لتوفير وتزيد البرنامج بكل جديد للمحافظة على العمل بشكل متميز دون الحاجة الى اعادة تحميل النسخ الجديدة، حيث يقوم البرنامج بالتحديث لأخر نسخة متاحة للتمتع بكافة مميزاتها .
  • يقوم البرنامج بعمل تحديث مستمر للتعرف على ملفات الفيروسات الجديدة للقدرة على التعامل معها مهما كانت جديدة وغير معروفة للحفاظ على سلامة الجهاز من تلك الفيروسات .
  • يتيح لك البرنامج من خلال العديد من الأدوات الموجودة به، عمل فحص شامل للجهاز للتأكد من خلوه من اى فيروسات او ملفات ضارة، وكذلك يتيح برنامج افاست فحص جزء معين بالجهاز ان كنت تظن بإصابته دون الحاجة لفحص الجهاز بالكامل   .
  • يشكل البرنامج درع قوى اثناء تصفح الانترنت ويقوم بعمل حماية شاملة وقوية للجهاز ضد الصفحات والمواقع الضارة والتى قد تضر الجهاز ببعض الملفات المشبوهة، حيث يتصدى لها البرنامج ويمنعها من التمكن من الجهاز كذلك يقوم بالتحزير من المخترقين والبرامج الغير معلومة المصدر والتى قد تكون سبيلاً لإختراق الجهاز 

تحميل افاست avast

التحميل من الموقع الرسمي




تحميل ملفات التفعيل ل3

الملف الاول



الملف 2 للتفعيل




الملف الثالث للتفعيل





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الركابــــــي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الركابــــــي 2013